فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
  • اتجاهات الجمهور الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • اتجاهات النخبة اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • اتجاهات النخبة اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]
  • اتصالات ادارة الصراع تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
  • اتصالات الازمة استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
  • ادارة الازمات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
  • ادارة الصراع تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
  • ادارة المؤسسات دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • ادارة المؤسسات الاعلامية دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • ادارة المؤسسات الثقافية دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • ازمة تعويم الجنيه تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
  • استراتيجيات المواجهة الاعلامية تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
  • استراتيجيات المواجهة الاعلامية الامنية تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
  • اعضاء هيئة التدريس تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
  • افلام الحروب الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • الاتجاهات اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
  • الاتجاهات اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • الاتجاهات الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • الاتجاهات استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
  • الاتجاهات البحثية تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 353-395]
  • الاتصالات التقليدية استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
  • الاتصالات الحديثة استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
  • الاتصال الداخلى تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 353-395]
  • الاتصال الداخلى المؤسسى تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 353-395]
  • الاداء التسويقي للشرکات العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 443-484]
  • الارتباط الوظيفي تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 353-395]
  • الارهاب تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
  • الارهاب اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • الازمات تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
  • الازمات تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
  • الازمات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
  • الازمات استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
  • الازمات الاقتصادية تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
  • الاساليب الاقناعية الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • الاستجابة الشرائية العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 443-484]
  • الاستمالات الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • الاستمالات الاقناعية الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • الاصلاح الاعلامى رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • الاعلام بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 1-123]
  • الاعلام الجديد اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • الاعلام السياسي العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
  • الاعلان الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • الاعلان التليفزيوني الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • الاعلان التليفزيوني التجاري الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 385-423]
  • الافلام المصرية الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • الاقباط تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
  • الالتزام التنظيمي تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
  • الامن اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • الامن الاعلامي اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • الانتاج الاعلامي دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • الانتخابات تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
  • الانتخابات البرلمانية تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
  • الانفوجراف أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • الإنفوجراف داخل الشرکات أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • البنک الأهلي المصري استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
  • البنوک استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
  • البنوک المصرية استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
  • البيئة الاعلامية رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • البيئة الإعلاميّة المصريّة رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • التحليل السيميائي الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
  • التحليل السيميولوجي تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
  • التحليل السيميولوجي الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • التسويق أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • التسويق أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
  • التسويق الاجتماعى دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • التسويق الاخضر أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
  • التسويق الالکتروني تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
  • التسويق الالکتروني أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • التسويق الانفوجرافي أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • التسويق عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
  • التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • التشريعات الإعلامية اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]
  • التطرف اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • التعبئة السياسية العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
  • التغطية الاعلامية تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
  • التنمية السياحية أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
  • التنوع الاعلامى تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
  • التوعية دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • التوعية بالخدمات دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • الجمعيات الخيرية تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • الجمعيات الخيرية السعودية تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • الجمهور اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
  • الجمهور تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
  • الجمهور الاردنى اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
  • الجمهور الداخلي تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
  • الجمهور الداخلى تطور الاتجاهات البحثية فى دراسات العلاقة بين الاتصالات الداخلية المؤسسية والارتباط الوظيفى [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 353-395]
  • الجمهور المصري تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
  • الجودة تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
  • الحملات الإعلامية دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الحملات الاعلامية دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • الحملات الاعلامية تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • الحملات الإعلامية الالکترونية دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الحملات الاعلانية دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • الحملات الدعائية دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الحملات الدعائية السلبية دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الحملات المضادة دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الخدمات الحکومية دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • الدبلوماسية الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
  • الدبلوماسية الرقمية الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
  • الرموز الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • الرموز غير اللفظية الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • السياحة أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
  • السيميولوجيا تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
  • السيميولوجيا الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • السينما الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • الشباب دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الشباب الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • الشباب اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
  • الشباب الجامعى دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الشباب الجامعى اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
  • الشباب السعودي دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • الشبکات السياسية العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
  • الشرکات الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
  • الشرکات الاقتصادية الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
  • الشرکات الاقتصادية الدولية الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
  • الشرکات الحکومية العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • الصحافة الاردنية صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
  • الصحافة المصرية تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
  • الصحفيين العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • الصراع تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
  • الصراع التنظيمي تأثير اتصالات ادارة الصراعات التنظيمية على مستوى الالتزام التنظيمى للعاملين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 43-148]
  • الصفوة رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • الصفوة اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • الصورة الذهنية الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • العلاقات العامة العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • العلاقات العامة استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 179-220]
  • العلاقات العامة تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
  • العلاقات العامة بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 1-123]
  • العلاقات العامة فى الشرکات العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • العلاقات مع العملاء استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
  • العلامات التجارية تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
  • العلامة التجارية الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]
  • العلامة وبناء المعنى الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • العملاء استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]
  • العمل التطوعى تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • العمليات الارهابية تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
  • العنف الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • الفنادق أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
  • الفيديو المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
  • الفيسبوک الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • الفيسبوک علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
  • القائم بالاتصال العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • القائم بالاتصال دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • القرار الشرائي أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • القضايا السياسية معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 301-351]
  • القضايا السياسية الخارجية معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 301-351]
  • القضايا السياسية الداخلية معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 301-351]
  • القنوات التليفزيونية الاردنية صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
  • القنوات الفضائية دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • القنوات الفضائية تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • الکوارث تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
  • الکوارث الطبيعية تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
  • المدونات علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
  • المرأة تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • المرأة المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
  • المرأة السعودية المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
  • المستهلک أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • المسجد النبوي دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • المسحيين المصريين تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
  • المسئولية الاجتماعية أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
  • المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
  • المضمون الاعلامى تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
  • المعالجة الاعلامية تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
  • المعالجة الاعلامية المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
  • المنطمات صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
  • المنظمات استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 179-220]
  • المنظمات استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
  • المنظمات الحکومية استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 179-220]
  • المواقع الاخبارية تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
  • المواقع الاخبارية الامريکية تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
  • المواقع الالکترونية العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 443-484]
  • المواقع الالکترونية الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
  • المواقع الالکترونية استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 179-220]
  • المواقع الالکترونية تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]
  • المواقع الالکترونية الرسمية الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
  • النخبة رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • النخبة اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • النخبة الإعلامية اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]
  • النخبة الاعلامية رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • النخبة الإعلامية المصرية اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]
  • النظم الانتقالية رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]
  • الوعى دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • الوعى الاستهلاکي دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • اليوتيوب علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
  • انشطة العلاقات العامة استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 179-220]

ب

  • بحوث الاعلان بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 1-123]
  • بحوث العلاقات العامة بحوث العلاقات العامة والاعلان فى مصر الواقع واتجاهات المستقبل [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 1-123]
  • برامج المسئولية الاجتماعية تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
  • بناء المعنى الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • بنک کريدي أجريکول مصر استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]

ت

  • تحليل المستوى الثانى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
  • تخطيط الحملات دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • تخطيط الحملات الاعلانية دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • تسويق الدولة تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
  • تشکيل الوعى الاستهلاکي دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • تکنولوجيا الاتصال دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • تکنولوجيا الاتصال الحديثة دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • تويتر علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]

ث

  • ثقافة العمل تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • ثورة 25 يناير 2011 رؤى النُّخبة الإعلاميّة المصريّة لأبعاد عمليّة الإصلاح الإعلاميّ بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 485-516]

ج

  • جامعة ام القري تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • جودة الخدمات تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]
  • جودة المضمون الاعلامى تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]

ح

  • حقوق الانسان الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 425-454]
  • حملات التسويق الاجتماعى دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • حملة "هى دى مصر" تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]

ر

  • رضا الجمهور الداخلى تأثير جودة خدمات برامج المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة على رضا الجمهور الداخلي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 281-325]

س

  • سيميائية العلامة التجارية الدور الاتصالي للعلامة التجارية للشرکات الاقتصادية الدولية العاملة في مصر دراسة سينمائية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 1-50]

ش

  • شئون المسحيين المصريين تغطية المواقع الإخبارية الأمريکية لشئون المسيحيين المصريين [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 207-263]

ص

  • صحيفة اخبار الادب دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]
  • صورة الاخر اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
  • صورة الدولة الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
  • صورة المجرم الأساليب الإقناعية المستخدمة في مشاهد العنف في الأفلام المصرية وعلاقتها بصورة (المجرم) لدى الشباب [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 269-303]
  • صورة المنظمات صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]

ط

  • طالبات الاعلام تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • طلاب الجامعة اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]

ع

  • علاقة البنوک مع العملاء استخدام الاتصالات التقليدية والحديثة في إدارة علاقة البنوک مع عملائها [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 455-490]

ق

  • قانون الإعلام الموحد الجديد اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو التشريعات الإعلامية عقب ثورة 25 يناير 2011 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 417-443]
  • قناة النيل الثقافية دور تکنولوجيا الاتصال الحديثة فى إدارة المؤسسات الإعلامية الثقافية وعلاقتها بمستوى الإنتاج الإعلامى [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 123-178]

ک

م

  • محرکات البحث العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 443-484]
  • مدخل التفاعلية اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
  • مدخل مجموعات المصالح العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • مستخدمى الانترنت العوامل المؤثرة على إدراک مستخدمي الإنترنت لقيمة نتائج المحرکات البحثية وعلاقتها باستجابتهم الشرائية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 443-484]
  • معايير الحملة الناجحة دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • ممارسي العلاقات العامة العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • منظمات المجتمع المدنى اتجاهات الجمهور الأردني نحو مُنظمات المجتمع المدنى الأردنية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 571-602]
  • منظمات المجتمع المدنى صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 149-204]
  • مواقع التواصل الاجتماعى العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
  • مواقع التواصل الاجتماعى أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بکيفية مواجهة الحملات المضادة للمملکة العربية السعودية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 105-158]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • مواقع التواصل الاجتماعى الرموز غير اللفظية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تحليلية لموقع "فيس بوک" في ضوء مدخل التحليل السيميولوجي [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 327-382]
  • مواقع التواصل الاجتماعى الاتجاهات البحثية الحديثة في العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وحقوق الإنسان [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 425-454]
  • مواقع التواصل الاجتماعى اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]
  • مواقع التواصل الاجتماعى المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
  • مواقع التواصل الاجتماعى علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
  • موقع اليوتيوب المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]

ن

  • نظرية الاتصال الحواري استخدام المواقع الإلکترونية في أنشطة العلاقات العامة [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 179-220]
  • نظرية الاستخدامات والإشباعات التفاعلية علاقة متغيري السن والنوع بکثافة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک- تويتر- اليوتيوب- المدونات) [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 397-415]
  • نظرية الإعتماد علي وسائل الإعلام اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • نظرية الاعتماد علي وسائل الإعلام اعتمـاد اسـاتذة وطلاب الجامعــة علي الفيس بوک کوسـيلة للتواصل الأکاديمي بينهم وعـلاقته بصورة کل منهم لدى الآخر [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 109-205]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام دور الحملات الإعلانية في التوعية بالخدمات التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لزائريه [المجلد 2017، العدد 10، 2017، الصفحة 221-280]
  • نظرية التسويق الاجتماعى دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • نظرية التنوع الاعلامي تقييم معايير التنوع الإعلامي فى التغطية الإعلامية لعينة من الصحف المصرية حول الإنتخابات البرلمانية 2015 [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 359-381]
  • نظرية التهيئة الاجتماعية دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • نظرية التهيئة المعرفية اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • نظرية التهيئة المعرفية صورة مُنظمات المجتمع المدني فى الصحف والقنوات التليفزيونية الأردنية [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 383-416]
  • نظرية الغرس الثقافي تعرض طالبات الإعلام بجامعة ام القري للحملات الإعلامية للجمعيات الخيرية السعودية على بعض القنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل التطوعي لديهم [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 159-201]
  • نظرية الغرس الثقافي المعالجة الإعلامية للفيديوهات المنشورة على اليوتيوب بخصوص قيادة المرأة السعودية للسيارة [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 265-300]
  • نظرية المجال العام اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • نظرية المجال العام دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية تقييم النخبة المصرية لاسلوب معالجة وسائل الإعلام الحکومية والخاصة للأحداث الإرهابية فى ضوء مسئوليتها الاجتماعية وتوجهاتهم نحو تفعيل استراتيجيات المواجهة الإعلامية والأمنية: [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 313-367]
  • نظرية بناء المعنى دور حملات التسويق الاجتماعي بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الوعي الاستهلاکي لدى المواطنين [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 203-267]
  • نظرية ثراء وسائل الاعلام أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 369-441]
  • نظرية حارس الشبکة تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
  • نموذج إدارة اتصالات الأزمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 305-358]
  • نموذج التسويق البيئى أثر تطبيق استراتيجية التسويق الاخضر فى قطاع الفنادق على التنمية السياحية فى مصر [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 241-278]
  • نموذج التوجه المشترک العلاقة التبادلية بين الصحفيين وممارسي العلاقات العامة في الشرکات الحکومية العاملة في سلطنة عُمان [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 205-240]
  • نموذج النية السلوکية والاستخدام الفعلى العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
  • نموذج دور الإعلام في إدارة الکوارث الطبيعية تقييم المعالجة الإعلامية للکوارث الطبيعية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 1-41]
  • نموذج قبول التکنولوجيا العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 517-568]
  • نموذج مراحل إدارة الأزمات فى النظام الرقمى الجديد استخدام المنظمات العاملة فى مصر لوسائل التواصل الاجتماعى فى اتصالات الأزمة واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 51-108]

و

  • وزارة الخارجية الامريکية الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
  • وزارة الخارجية المصرية الدبلوماسية الرقمية في المواقع الإلکترونية الرسمية لوزارتي الخارجية المصرية والأمريکية ودورها فى تقديم صورة الدولة [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 55-104]
  • وسائل الاعلام تأثير وسائل الاتصال على الجمهور المصري أثناء الأزمات الاقتصادية [المجلد 2017، العدد 12، 2017، الصفحة 279-311]
  • وسائل الاعلام الجديد اتجاهات النخبة نحو تفعيل دور الأمن الإعلامي في مواجهة التطرف والإرهاب عبر وسائل الإعلام الجديد [المجلد 2017، العدد 11، 2017، الصفحة 1-54]
  • وسائل الاعلام الکويتية معالجة وسائل الإعلام الکويتية للقضايا السياسية الداخلية والخارجية [المجلد 2017، العدد 9، 2017، الصفحة 301-351]